teen porn xvideos xnxx xnxx Tube8 Redtube Xhamster xnxx

تعلن ادارة القبول والتسجيل عن فتح باب التقديم للتجسير لبرنامج البكالريوس للعام الدراسي 2018م – 2019م وذلك إعتباراً من يـوم الأحد الموافق  01/04/2018م وحتي يوم الاثنين الموافق 30/04/2018م .

يقتصر التقديم للتجسير من حملة الدبلوم من جامعة افريقيا العالمية أو ما يعادلها من الجامعات الأخرى في الكليات التالية على أن تحدد الكلية ترشيح الطالب بالسنة الثانية أو الثالثة:

(الهندسة – العلوم البحتة والتطبيقية – إقرا لدراسات الحاسوب – الشريعة والقانون – الدراسات الاسلامية – الاقتصاد والعلوم السياسية – العلوم الادارية – الاعلام – الاداب - التربية) وفق الشروط أدناهـ:

 

الشروط العامة:

1.    النجاح في الشهادة السودانية بقسميها الأكاديمي أو الفني أو مايعادلها.

2.    النجاح في المواد المؤهلة للقبول في برنامج البكالوريوس المعني.

3.    إستيفاء الشروط السابقة أعلاه في شهادة ثانوية واحدة وبرقم جلوس واحد وتاريخ واحد.

4.    أن يكون التجسير من برنامج الدبلوم إلي برنامج البكالوريوس المماثل له في التخصص.

 

الشروط الخاصة:

1. حاملو الدبلوم بتقدير إمتياز أو الدرجة الأولي يجوز لهم التقديم للتجسير بعد عام من تخرجهم .

2. حاملو الدبلوم بتقدير جيد جداً أو الدرجة الثانية القسم الأول يجوز لهم التقديم للتجسير بعد إكتساب خبر عملية لمدة عامين علي الأقل في مجال تخصصاتهم .

3. حاملو الدبلوم بتقدير جيد أو الدرجة الثانية القسم الثاني يجوز لهم التقديم للتجسير بعد إكتساب خبرة عملية لمدة أربع سنوات علي الأقل في مجال تخصصاتهم .

4. حاملو الدبلوم بتقدير مقبول أو الدرجة الثالثة يجوز لهم التقديم للتجسير بعد إكتساب خبر عملية لمدة خمس سنوات علي الأقل في مجال تخصصاتهم.

 

على المتقدمين مراعاة الاتي:

1.    علي كل متقدم سبق وأن تم ترشيحه لأي مؤسسة من مؤسسات التعليم العالي وإن لم يكمل إجراءات تسجيله عليه إبراز مايثبت إخلاء طرفه من تلك المؤسسة.

2.    يكون التقديم للبرنامج المناظر لتخصص شهادة الدبلوم فقط.

3.    يلغي قبول الطالب في أي وقت متي ما إتضح أنه مخالف للشروط العامة والخاصة وأسس وضوابط القبول أو كان بناءً علي معلومات أو وثائق غير صحيحة.

4.    ضرورة توثيق شهادة الدبلوم من الإدارة العامة للقبول وتقويم وتوثيق الشهادات قبل التقديم.

 

المستندات المطلوبة:

مطلوب اصل وصورة من الاتي

1. شهادة الدبلوم (تفاصيل + إكمال) موثقة من الإدارة العامة للقبول وتقويم وتوثيق الشهادات.

2. الشهادة الثانوية.

3. البطاقة القومية او جواز سفر.

 

رسوم التقديم:

1.    رسوم الرقم الجامعي والبالغ قدرها (200) جنيه تسدد لاحقاً متي ماتم إعتماد الطالب من الإدارة العامة للقبول وتقويم وتوثيق الشهادات.

 

 

v   يبدأ التقديم من الساعة 8 صباحاً وحتي الساعة 2 ظهراً بمباني إدارة القبول والتسجيل – الخرطوم – غرب تقاطع شارع مدني مع شارع عبيد ختم.