kibris gece hayati
kibris gece hayati
بشرى سارة

teen porn xvideos xnxx xnxx Tube8 Redtube Xhamster xnxx

 التاريخ: 22-يوليو-2018م

               

بشرى سارة

 

أولاً: وبمناسبة بدء عمليات للعام الدراسي الجامعي الجديد تحث إدارة القبول والتسجيل جميع الطلاب بالمسارعة لإكمال اجراءات تسجيلهم قبل وقت كاف من بداية الدراسة والتي ستنطلق بإذن الله في يوم 2-سبتمبر-2018م القادم علماً بأن كل اجراءات التسجيل سوف تنتهي قبل بداية الدراسة ولا يسمح بعد ذلك لأي طالب تأخر عن التسجيل من الدخول للكلية. وبهذه المناسبة تتقدم إدارة القبول والتسجيل بالشكر لإدارة الجامعة التي وافقت على فتح التسجيل مبكراً لإتاحة الفرصة للطلاب بالتسجيل قبل أن يغادروا إلى دولهم أو إلى مناطقهم داخل السودان، مستمتعين بإجازتهم الفصلية.

 ثانياً: تزف إدارة القبول والتسجيل التهنئة الحارة لجميع الطلاب بافتتاح مكتب المعاملات الهجرية (الجوازات) بالجامعة، وهو الحلم الذي انتظره الطلاب طويلاً وبالتالي اكتملت جميع المعاملات الهجرية التي يحتاجها الطلاب من هذا المكتب، وعلى الطلاب اغتنام هذه الفرصة ومراجعة اجراءاتهم الهجرية خاصة الإقامات.

وبهذه المناسبة السعيدة تتقدم إدارة القبول  والتسجيل بجزيل الشكر والعرفان لكل الجهات التي ساهمت في توطين هذه الخدمة داخل الجامعة بدءا من مدير الجامعة ونوابه ومساعدوه وإدارة تقانة المعلومات ومدير دائرة الأجانب ومساعدوه، وكذلك الجهات الإعلامية التي ساعدت في هذا العمل الكبير كقناة إفريقيا العالمية وراديو إفريقيا وإدارة العلاقات العامة.

 

فلكم جميعا الشكر والتقدير

وهنيئا لطلابنا بهذا الإنجاز الذي تحقق

 

 

إدارة القبول والتسجيل